أهمية الموقع الإلكتروني لأعمال شركتك

تكتشف المزيد من الشركات مقدار الفرص التي يخلقها التواجد عبر الإنترنت. استفادت العلامات التجارية من اعتماد الأشخاص الكبير على الحلول المستندة إلى الويب لتقديم منتجاتهم عبر الإنترنت ، وبالتالي إنشاء موقع الويب الخاص بهم.

لمعرفة المزيد حول إنشاء موقع ويب لعلامتك التجارية ، إليك بعض النقاط الدقيقة على أهمية موقع ويب للأعمال

الموقع الإلكتروني للأعمال هو التالي:

مواقع الأعمال مصداقية لبناء التواصل

فكر في موقع ويب تجاري عنوان شركتك على الإنترنت. حيث يمكن للعملاء المحتملين والعملاء والمنتسبين العثور عليك والاتصال بك.

تجعل الشركة ذات نطاقها البريد الإلكتروني أكثر مصداقية وجديرة بالثقة بدلاً من عناوين google العامة. تمنح مواقع الويب الشركات هويتها الفريدة عبر الإنترنت.

أظهر استطلاع أجراه مكتب Better Business Bureau أن 84 ٪ من المستهلكين سيثقون في شركة بناءً على مراجعاتها عبر الإنترنت ، والتي لن تكون ممكنة إلا إذا شاهدوا موقعًا تجاريًا للنشاط التجاري.

تثق الناس في الأعمال التجارية بموقع إلكتروني

أجرت شركة التسويق BrightLocal مواقف المستهلكين التي شملها الاستطلاع. في الدراسة ، اكتشفوا أن 36 ٪ من العملاء يثقون في شركة أكثر إذا رأوا موقعًا إلكترونيًا ، في حين أن 21 ٪ فقط يقامرون عند إبرام صفقة مع نشاط تجاري ليس له موقع ويب.

في وقتنا الحالي حيث يتم كل شيء من محلات البقالة إلى تحويلات الأموال عبر الإنترنت ، يثبت موقع ويب تجاري شرعيتك كعمل تجاري. سيثق الناس في منتجاتك بناءً على موقع الويب الخاص بك.

 

كم تكلفة أعمال الموقع؟

ميزة أخرى لموقع ويب للأعمال هي أنه لا يكلفك الكثير لإنشاء. بسعر معقول ، سيحصل عملك على مشاركة أفضل عبر الإنترنت.

شركة مع موقع ويب للأعمال تدفع مقابل ما يلي:

  • اسم النطاق
  • استضافة الموقع
  • تطوير الشبكة
  • تكاليف صيانة الموقع
  • الإعلان (إعلانات Facebook ، الإعلانات المنبثقة ، الدفع بالنقرة ، إلخ.)

تقوم الشركات أيضًا بتعيين متخصصين لمساعدتهم على إنشاء استراتيجيات مبيعات للتسويق عبر الإنترنت. يوفر هؤلاء المتخصصون استراتيجيات مثل تحسين محركات البحث (SEO) ، وتسويق محركات البحث (SEM) ، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية ، وما إلى ذلك.

 

كيفية بدء تشغيل موقع ويب للأعمال

يبدأ إنشاء موقع ويب تجاري بإنشاء منتجك ، وإنشاء اسم نطاق ، واستضافته ، وتطوير الويب. بمجرد تطوير الموقع ، ستحتاج إلى كتابة خطاف جيد لجذب العملاء المحتملين.

سيكون عليك أيضًا تحسين موقعك على الويب لمحركات البحث لتوجيه الزيارات إلى نشاطك التجاري. يحتاج النشاط التجاري أيضًا إلى تأسيس سمعته من خلال الارتباطات النشطة مثل النشرات الإخبارية والإعلانات.

تقدم حلول الموارد استشارات مجانية لمساعدتك في تحديد كل حاجة ومقدار تكلفتها. سنخبرك بالمواد التي تحتاجها علامتك التجارية وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تواجدك على الويب.

 

عزز مبيعاتك مع موقع الأعمال اليوم

أكدت مصادر متعددة أن حوالي 4.54 مليار شخص يستخدمون الإنترنت كل يوم. يمنحك هذا فرصة لتقديم منتجك إلى أكثر من نصف إجمالي سكان العالم.

يقضي كل شخص في المتوسط ​​ست ساعات يوميًا على الويب ، مما يجعله وسيلة أكبر من أي وسيلة مطبوعة أو بث. مواقع الويب التجارية مفتوحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، مما يعمل على تمديد خدمتك إلى ما بعد ساعات العمل.

يمكن الوصول إلى العملاء المحتملين من خلال حلول الموارد. ابدأ في جني الأرباح في أي وقت وفي أي مكان ودعنا نساعدك في إنشاء موقع الويب المثالي للأعمال.

Comments: 1٬183