نحن شركة الوسق

      تأسست شركة الوسق في شهر ربيع الأول لعام 1433 هـ الموافق شهر فبراير لعام 2012 م كشركة إستثمارية تابعة لنظام هيئة الاستثمار برأس مال مصري سعودي بهدف تطوير النظم والتطبيقات المتكاملة لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي في مجال تقنية المعلومات وبناء البوابات والمواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي. حيث حرصت شركة الوسق منذ تأسيسها على التميز في بناء النظم والتطبيقات والبرمجيات وتوظيف أحدث ما توصلت إليه التقنية في حوسبة الأعمال فتوجهت لبناء أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية وأنظمة إدارة وتطوير الأعمال وبرمجة المواقع الإلكترونية. ومع تزايد طلب العملاء للأعمال المساندة كالتصميم والتسويق الإلكتروني وإدارة المحتوى تم إطلاق شركة الوسق للتصميم والمتخصصة في التصاميم الإبداعية بدءً من تصميم المطبوعات وحتى إنتاج وإخراج الأفلام الوثائقية والمواد الاعلامية ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة. حرصت الوسق دائماً على تدريب وإستقطاب الكوادر المتميزة مع تبنى أحدث الوسائل القياسية لتطوير النظم المعلوماتية إنطلاقا من رسالتها لتوطين التقنية والتميز في خدمة العملاء.

الوسق تعني الجمع والشمول

لأننا شركة شاملة لقطاعات عديدة من تقنية المعلومات وبناء الأنظمة، بناء وتصميم البوابات والمواقع الإلكترونية، خدمات التسويق الإلكتروني، وخدمات التصميم.

الوسق تتفهم متطلباتك

نستمع جيداً، نناقش أفكارك وطلباتك، ثم نقترح ونعرض الأفضل والأنسب لأعمالك، في حال أننا وجدنا أن خدماتنا أو أنظمتنا لن تتوافق معك. تحتم علينا المصداقية أن نخبرك.

الوسق تهدف للتطور والإبتكار

لأننا نسعى للتطور والإبتكار، مهما كان المشروع؛ موقع أو تصميم وتطوير برنامج متخصص، سنجعل الأمر أكثر سهولة وإحترافية.

الوسق إسم له وزن

دائماً وأبداً كان همنا الشاغل هو جودة أعمالانا، لن نسمح لضغط تكاليف أو تدني المتطلبات بظهور أين من أعمالانا بمستوى لا نرضى به.

تعرف علينا

الأهداف

الارتقاء بمستوى الخدمات في مجال تقنية المعلومات والأنظمة الذكية من خلال ابتكار أنظمة وحلول جديدة تتناسب مع متطلبات السوق. توفير خدمات متميزة في قطاعات التصميم والتسويق الرقمي وإدارة المحتوى. إثراء الأسواق بنمط جديد ذو طابع خاص من الخدمات الاستشارية والتسويقية والدعم الفني وإدارة الأعمال. تحقيق المعادلة المتوازنة بين جودة الخدمات ومنطقية التكاليف.

الاستراتيجية

بناء شراكة حقيقية مع كافة مركبات العمل الناجح لتحقيق الأهداف ابتداء من فريق العمل ثم الشركاء

الرسالة

استثمار العقول المبدعة والإمكانات الهائلة على المستوى المحلي لتوطين التقنية في بلادنا العربية بصورة إحترافيه وبمواصفات متميزة تضمن الريادة الإقليمية كأساس قوي للمنافسة في الأسواق العالمية.

الرؤية

أن نكون الخيار الأول لحلول وخدمات متطورة ومتكاملة إعتماداً على منظومة معلوماتية آمنة ومستقرة.

background

إحصائيات

200

عملاء سعداء

20

الفريق

235

المشاريع

8

سنوات من الخبرة

شركاء النجاح